عفوا يجب عليك الاشتراك بصفحتنا على الفيسبوك أولا

0
فلسطينية تمثل إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الأرض





اختيرت فلسطينية مولودة في مناطق 48 لتمثيل إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الأرض التي ستقام الشهر المقبل في مانيلا عاصمة الفلبين.


هدى نقاش (22 عاماً) تعيش في حيفا بشمال فلسطين وهي طالبة تدرس الجغرافيا وتعمل عارضة للأزياء، وذكرت هدى أنها تشارك في مسابقة الجمال لتسليط الضوء على الفلسطينيين ومجتمع عرب إسرائيل الذي تنتمي إليه.


وقالت هذا ثوب فلسطيني تقليدي وبما أني عربية فلسطينية فهذا الثوب الذي يمثلني، يمثل فلسطين"، وساهمت يارا مشهور الصحفية بمجلة الصنارة في تسجيل هدى نقاش في مسابقة ملكة جمال الأرض لعام 2011.


وقالت يارا "هذه مسابقة عالمية بتقوم للمرة الـحادية عشر تهدف للحفاظ على البيئة والشعار تبعها جمال هادف. حصل لي الشرف أنه أنا أقدر أبعث ممثلة عن هذه المسابقة. الآن طبعا أنا كان شيء كثير مهم لي أنه أدعم البنت العربية. ومن أجل ذلك وجدت أنه أكثر واحدة ملائمة هي هدى نقاش من حيفا."




مسابقة ملكة جمال الأرض تنظمها شركة كاروسيل برودكشنز للترفيه في الفلببين التي تعمل أيضا لزيادة الوعي بالبيئة من خلال وسائل الإعلام، ويأمل رعاة هدى نقاش في مسابقة ملكة جمال الأرض أن تساهم التغطية الإعلامية للمسابقة في توضيح الجوانب الإيجابية لمجتمع عرب إسرائيل.


وكانت مجلة ليلك النسائية قد نشرت صورة لهدى نقاش بزي للسباحة من قطعتين على غلاف أحد أعدادها في وقت سابق هذا العام، وقالت هدى "الفكرة (جاءت) من محررة المجلة أنه اتصور ببكيني. ووافقت أن اتصور لأنه هذا جزء من شغلي ولأنه بالمسابقة من الضرور أن نتصور ببكيني.. وبناء على ذلك سأرتدي بكيني".

غزة - دنيا الوطن






بلوشـــ انضموا لصفحتنـــا من هنا ـــى

0 تعليقات: