عفوا يجب عليك الاشتراك بصفحتنا على الفيسبوك أولا

4
أخر الاسعار والعروض من TE Data والتحدث مع خدمة العملاء




أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات “ TE Data”
عن تخفيض كبير لأسعار الاشتراك لمشتركيها القدامى والجدد بخدمات الإنترنت فائق السرعة غير المحدودة بسعة تحميل بنسبة تقترب من 40 بالمائة للسرعات المختلفة (من سرعة 512 كيلوبايت وحتى سرعة 16 ميجا بايت)، على أن يتم تطبيق الأسعار الجديدة اعتبارا من اليوم الجمعة.

وصرح العضو المنتدب لشركة “TE Data”
المهندس أحمد أسامة بأن سرعة 512 كيلو بايت أصبحت بنفس سعر سرعة 256 كيلو بايت لتصل إلى 95 جنيها فقط، وسرعة 1 ميجا بسعر 140 جنيها بدلا من 225 جنيها، وسرعة 2 ميجا بسعر 220 جنيها بدلا من 375 جنيها، وسرعة 4 ميجا بسعر 380 جنيها بدلا من 500 جنيه، وسرعة 8 ميجا بسعر 695 جنيها بدلا من 770 جنيها، وسرعة 16 ميجا بسعر 1355 جنيها بدلا من 1500جنيه.

وقال إن الهدف من هذه التخفيضات هو الحرص الدائم للشركة على تلبية رغبة مشتركيها فى الحصول على أفضل خدمة للإنترنت فائق السرعة غير المحدود بأقل الأسعار المنافسة، سواء للأفراد أو الشركات، وبما يساعدهم على إنجاز أعمالهم بسرعة أكبر.

وأضاف أن الشركة التى تعد رائدة فى مجال الإنترنت فى مصر، وبما لديها من خبرة طويلة وإمكانيات فى مجال تقديم خدمات الإنترنت، وبما تملكه من نسبة كبيرة من السعة الدولية للإنترنت فى مصر والتى تبلغ 70 بالمائة – قادرة على تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وبأقل الأسعار الممكنة خاصة خدمات الإنترنت فائق السرعة (البرودباند) غير المحدود فى سعة التحميل والتى تقدمه فى سرعات متنوعة تصل إلى 24 ميجا، بما يتيح للمشتركين إنجاز أعمالهم وتحميل الملفات كبيرة الحجم وملفات الفيديو والصوت والملفات الأخرى بسرعة أكبر وفى وقت أقل.

وأشار إلى أن الأسعار الجديدة تضع مصر فى مصاف الدول التى تقدم خدمات الإنترنت بأقل الأسعار فى الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أنها المرة الأولى أيضا فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التى يحدث بها تخفيض بهذه النسبة على تعريفة الإنترنت فائق السرعة غير المحدود. وعما إذا كانت الأسعار الجديدة للإنترنت فائق السرعة تشمل عملاء الشركات، قال العضو المنتدب للشركة المهندس تامر جاد الله إن قطاع الأعمال والشركات يستطيعون التمتع بالأسعار الجديدة للسرعات المختلفة، مشيرا إلى جهود الشركة المستمرة الرامية لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملاء قطاعات الأعمال المختلفة.

يذكر أن “تى إى داتا” تمتلك حصة تبلغ 59% من سوق الإنترنت فائق السرعة فى مصر، وتسعى باستمرار لزيادة هذه النسبة بمحاولاتها المستمرة لتقديم خدمات فائقة الجودة بأسعار تنافسية.



يمكن للعملاء الاتصال بهاتف خدمة عملاء تي اي داتا 19777 من القاهرة أو بهاتف 0233312733 من أي مكان على مدار الاربع وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع.


وللتحدث مع خدمة العملاء عن طريق الانترنت

اضغط هنا





الاسعار من شركة TE Data




 


أخر عرض من TE Data ((((   متجدد باستمرار    ))))






إشترك 3 شهور فقط و احصل علي 3 شهور ببلاش

او إشترك شهر و احصل علي شهر ببلاش لمدة 6 شهور

او اشترك وادفع 50% من قيمة الاشتراك الشهري لمدة 6 شهور




أشترك فى صفحة مدونة بلوشى | عيش الـ ع ـنت ببلاش على فيسبوك ليصلك الموضوعات الجديدة

www.facebook.com/BlOooShiblog







---------- بلوشى ----------

4 تعليقات:

شريف قابيل يقول...

تسلم يا ريس

غير معرف يقول...

شكرا لك يا مستر بلوشى

غير معرف يقول...

تسلم يـــــــــــــ زعيـــــــــــم ـــــــــــــــــا

صـ ع ــووووب يقول...

هيا سيـآسه الاستخدآم العادل شغاله TE Data ؟