عفوا يجب عليك الاشتراك بصفحتنا على الفيسبوك أولا

0
نوكيا تكتشف أعظم موبايل فى التاريخ يسمى Morph فكرة جديدة جدا











انطلقت اليوم الى جانب "تصميم ومرونة العقل" المعرض، وعلى وجهة نظر من 24 فبراير - 12 مايو، 2008، في - ضعهن، وهو مفهوم تكنولوجيا النانو المشتركة، التي وضعتها نوكيا مركز أبحاث (NRC)، وجامعة كامبردج (المملكة المتحدة) متحف الفن الحديث (موما) في نيويورك. ضعهن يتميز في كل من دليل المعرض في متحف الفن الحديث وعلى موقع الويب الرسمي.



ضعهن هو مفهوم الذي يوضح كيفية مستقبل الأجهزة النقالة قد يكون للمط ومرنة، مما يتيح للمستخدم تحويل أجهزتهم النقالة إلى أشكال مختلفة جذريا. هذا يدل على وظيفة في نهاية المطاف أن تكنولوجيا النانو يمكن أن تكون قادرة على تقديم: مواد مرنة، والالكترونيات وشفافة والأسطح التنظيف الذاتي.
 

علق دكتور مورف ، رئيس مختبر NRC كامبردج في المملكة المتحدة، نوكيا: "نحن نأمل ان يكون هذا الجمع بين الفن والعلم وتسليط الضوء على إمكانات النانو لجمهور أوسع ونحن نعمل على تطوير تقنيات ربما يوم واحد يعني إمكانيات جديدة من حيث. تصميم وظيفة من الأجهزة النقالة. هذا البحث الذي نقوم به هو أمر أساسي لهذا ونحن نسعى بطريقة آمنة وتسيطر على تطوير واستخدام مواد جديدة. "

البروفيسور مارك ويلاند، رئيس قسم من مجموعة الهندسة وعلم النانو في جامعة كامبريدج ومدير جامعة نوكيا، كامبردج المضافة تعاون "تطوير مفهوم مورف مع نوكيا وفرت لنا مع التركيز في آن معا ملهمة فنيا، ولكن الأهم من ذلك، يضع جدول الأعمال لتكنولوجيا النانو أبحاثنا المشتركة التي من شأنها أن تحفز عملنا في المستقبل معا ".

تم الإعلان عن شراكة بين نوكيا وجامعة كامبردج في مارس اذار 2007 - اتفاق على العمل معا في برنامج واسع النطاق وطويل الأجل للمشاريع بحثية مشتركة. أقامت اللجنة التنظيمية النووية منشأة بحثية في موقع الجامعة في كامبردج الغرب وتتعاون مع عدة إدارات - في البداية في مركز علم النانو وقسم الكهربائية من قسم الهندسة - على المشاريع التي، لتبدأ، وتتركز على تكنولوجيا النانو.

نوكيا مورف

قد عناصر مورف تكون متاحة على الاندماج في الأجهزة المحمولة في غضون 7 سنوات، على الرغم فقط في البداية في نهاية عالية. ومع ذلك، قد تكنولوجيا النانو يوم واحد يؤدي إلى انخفاض تكلفة تصنيع الحلول، وتقدم إمكانية دمج الوظائف المعقدة بسعر منخفض.
هذا الموبايل فعلا أعظم فكرة فى التاريخ

للتعرف اكثر على هذا الموبايل

شاهد هذا الفيديو







أشترك فى صفحة مدونة بلوشى | عيش الـ ع ـنت ببلاش على فيسبوك ليصلك الموضوعات الجديدة

www.facebook.com/BlOooShiblog











---------- بلوشى ----------

0 تعليقات: