عفوا يجب عليك الاشتراك بصفحتنا على الفيسبوك أولا

0
أغلى الجوالات فى العالم فى أيادى السيدات فقط

هواتف محمولة نسائية 

العديد من شركات المحمول  أصبحت ترعى اهتماماً خاص بالجانب النِّسائي حيث أصبحنا نجد في الأسواق هواتف خليوية موجهة خصيصاً للجنس اللَّطيف، و الَّتي هي أقرب إلى قطع المجوهرات منها إلى الهواتف الخلوية و غالباً ما تكون ذات ألوان نسائية بحتة " كالأحمر؛ الوردي؛ الأبيض و الذهبي" و تكون مرصَّعة بالألماس و العديد من الأحجارالكريمة و حتَّى إكسسوارات هذه الجوالات ليست عادية فمثلا الغطاء الخارجي يتم صنعه من الجلد الطبيعي وجهاز البلوتوث من الذهب و الماس و يمكنك عزيزي القارئ أن تتخيل معي ثمن هذه الهواتف و التي هي أصلا موجهة لزبونات من طراز خاص و مميز جداً. هذه الأجهزة ليست مجرد آلات للإتصال و استقبال المكالمات بل هي جواهر بكل معنى الكلمة.
صُمِّمت هذه الهواتف المحمولة لتلبية إحتياجات المرأة العصرية  التي لا تستطيع الإسغناء عن التكنولوجيا و تبحث في الوقت نفسه عن التميز و الرقي، فمن ناحية الشكل تتميز هذه الهواتف بأناقة و جاذبية رائعة و تحوي أيضاً؛ إضافة إلي البرامج العادية؛  برامج  مصمَّمة خصيصاً للنِّساء مثل برامح حساب السَّعرات الحرارية و المسافة المقطوعة أثناء ممارسة المشي أو الرياضة. 
و نحن إخترنا لكم  بعض النماذج من هذه الأنواع:
كونتنال موبايلز أيفون Continental Mobiles iPhone 4S
 أيفون خاص جداً و مميز تم تزيينه بأكثر من أربعة ألاف قطعة ألماس قام بترصيعها أشهر صانعي المجوهرات في سويسرا، الثمن 11000 دولار.





جوال كريستيان ديور Dior Reveries Haute Couture 
دار الأزياء الباريسية ديور تقدم كعادتها تحفة فنية جديدة و لكن هذه المرة في عالم الهواتف النقَّالة، هذا الجوال الرَّائع مصنوع من مزيج من الماس؛ البلاتين؛ الكريستال، يصدر بأعداد محدودة جداً توزع  أغلبها في أسواق الخليج العربي و روسيا ، الثمن 10700 دولار. 




   Vertu Signature Cobra فيرتو سيناتور كوبرا 
جوال فيرتو المستوحى من الشرق مصنوع خصيصا للنِّساء عاشقات التَّميز،  مغطى كلياً بالذهب الوردي قيراط 18 بالإضافة إلى العديد من الإحجار الكريمة، الثمن 310000 دولار 





 Gresso Lady Blanche iPhone 4 غريسو لادي بلانش أيفون4 
جوال أنيق؛ راقي و ناعم ، مرصَّع بأحجار الماس و ثلات ساعات سويسرية بتوقيت نيويورك؛ لندن و موسكو. الثمن 30000 دولار 



 Goldgenie Suvarna Bullion iPhone 4S غولدجيني سوفرانا 
هذا الجوال  مغطى كلياً بالذَّهب و البلاتين والعديد من الأحجار الماسية. الثمن 29500 دولار





Nokia Oro نوكيا الذهبي 
جوال مغطى بالذَّهب قيراط 18 من الجوانب و الأزرار مع لمسات من الكريستال في الجانب الأمامي بينما الجانب الخلفي للجهاز فهو مغطى كلياً بجلد طبيعي بلون الكارميل. الثمن 1200 دولار! 
  


غولدن فيش لو ميليون GoldVish Le Million
هذا الجوال هو الأغلى ثمناً في العالم، صنع منه ثلات قطع فقط، الثمن 1000000 دولار



0 تعليقات: